منتـدى راقيـــــة العلـــــم
نورت منتدانا منتدى الرقي والابتسامة المشرقة..
نتمنى لك تصفحاً ممتعاً ومفيداً..وننتظر أجمل الإبداعات وأرق الكلمات من بين أناملك الذهبية..
مـــنتديات راقية العلم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» بمناسبة عيد المرأة‮ تهنئة لكل الجزائريات
الثلاثاء 07 مارس 2017, 9:48 pm من طرف حسين مدية

»  تــهنـئة بــعيد ميــلاد عضو مـميز
السبت 11 فبراير 2017, 6:07 pm من طرف راقية العلم

» عيد ميلاد سعيد راقية العلم
السبت 11 فبراير 2017, 6:06 pm من طرف راقية العلم

» الحركة مع التعديل الخاص باساتذة الرياضيات 2016/2017
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 9:16 am من طرف راقية العلم

» جديد توظيف قطاع التربية 2016
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 9:14 am من طرف راقية العلم

»  كيف تبدلت طبائع الناس و تغيرت الأحوال ؟؟
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 9:09 am من طرف راقية العلم

»  كيفية ادخال موضوع جديد
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 9:03 am من طرف راقية العلم

»  [ حصرياً ] محاضرات في القانون الجنائي للتحميـل !
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 8:57 am من طرف راقية العلم

» مناصب اساتذة الطور الابتدائي الخاص بمسابقة 2016
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 8:42 am من طرف راقية العلم


هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

اذهب الى الأسفل

هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

مُساهمة من طرف راقية العلم في السبت 01 نوفمبر 2014, 9:43 am

لاشىء يجعلنا أكثر صمتا كخيبة الامل

قد ترمي بنا الايام ونستفيق على واقع مريرقد تمزقنا الحياة ونستسلم لرياح اليأس ونبحث عن صديق ولا نجد

من يثلج صدرنا بكلمات رقيقة

قد نضع شخصا عزيزا اخذ مكانا في قلبنا واستحوذ على اهتمامنا

نضعه في اولوياتنا ونكتشف  اننا لسنا من اولوياته

حين تظن انك قطعت شوطا نحو احلام انت رسمتها وفجأة تكتشف انك لازلت تقف

في مكانك وان الزمان هو الزمان خذلك ولم ينصفك

عندما تبحث في داخلك عن نفسك محاولا ايجاد ما افقدتك اياه الايام

فلا تجد سوى حطاما سوى بقايا انسان فتشعر بالمرارة والاحباط

عندها حتما ستصاب بخيبة امل بل بخيبات الامل

ولكن الحياة لا تتوقف لمجرد انك اصبت بخيبة امل

لا تتوقف لمجرد انك استوعبت اخيرا انك كنت ساذجا

رغم الالم يجب ان تستجمع قواك وتنهض من جديد

ولكن بعزيمة جديدة وإعادة تأهيل حتى لا تسقط من جديد

من منا لم يصب بخيبة امل في حياته او طوال حياته

ولكن الاكيد ان كلا منا له موقفه وتحليله ومعالجته الخاصة للموقف

اتمنى تجود اقلامكم بقليل من الخبايا التي في زوايا النفوس المنطوية

ونقتسم الالام والهموم



لكم شكري وامتناني وتحياتي
avatar
راقية العلم
Admin

عدد المساهمات : 3439
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
العمر : 33
الموقع : http://rakiatel3ilm.mountada.net

http://rakiatel3ilm.mountada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

مُساهمة من طرف maria 2013 في السبت 08 نوفمبر 2014, 5:06 pm

إذا سقط الانسان فإنه يسقط و هو يرى السماء فعندها تذكر عظمة الخالق و قم وقل قدر الله ما شاء فعل و الله ماخاب من اتخذ الرحمن وكيلا له.

maria 2013

عدد المساهمات : 716
تاريخ التسجيل : 31/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل تتوقف الحياة عند خيبات الامل

مُساهمة من طرف حسين مدية في الإثنين 01 ديسمبر 2014, 11:25 am

طبعا الحياة لا تتوقف لمجرد التعرض لخيبة الامل ...
فالحياة اكبر من ذلك بكثير ...
والمثل يقول الضربة الغير مميتة تقوي

حسين مدية

عدد المساهمات : 1158
تاريخ التسجيل : 28/07/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى